فاصلة

حوارات

أضواء بدر: فيلم «ناقة» البداية الأجمل لي في السينما

Reading Time: 2 minutes

وصفت الفنانة السعودية أضواء بدر، المخرج مشعل الجاسر الذي تعاونت معه في فيلم “ناقة”، بأنه “مخرج مبدع وعبقري”، مشيرة إلى أنها علمت أن مشروع الفيلم سيكون ناجحا منذ لحظة عرضه عليها.

ناقة مشروع مهم

أوضحت “بدر” خلال حوارها مع “فاصلة”، أنها عندما عُرض عليها العمل، شعرت أنها ترغب في مشاهدة مثل ذلك الفيلم في السينما، ورغبت بشدة في أن تكون جزءا منه لأنها آمنت به، مشيرة إلى أن أصعب ما واجهها في التصوير، هو الطقس حيث إن المشاهد كلها كانت في أجواء الصحراء والرمال، بجانب الحركة الكثيرة في المشاهد.

عرض “ناقة” في “تورنتو”

وأعربت ع سعادتها بعرض الفيلم في مهرجان “تورنتو”، ووصفت شعورها في ذلك الوقت بأنه “إحساس جميل”، إذ حضر العرض 1200 شخصا، لافتة إلى أنها كانت سعيدة بتفاعل الجمهور مع الفيلم رغم عدم معرفتهم باللغة العربية. لافتة إلى أن الجميع كان متحمسًا لعرض الفيلم في المملكة العربية والسعودية وانتظروا ردود الأفعال عليه.

أضواء بدر

من الأزياء لـ السينما

وعن نجاحها في تقديم الفيلم، بالرغم من أنه تجربتها السينمائية الأولى، قالت إنها قالت إنها امرأة سعودية لذا استطاعت إيجاد طريقة للتواصل مع شخصية “سارة” بطلة “ناقة”. مشيرة إلى أنها كانت تريد التمثيل منذ فترة طويلة لذا كانت تتدرب في المنزل على التشخيص، حتى تكون مستعدة للحظة التي يتم عرض فرصة التمثيل عليها.

ولفتت إلى أنها كانت عارضة أزياء، وعندما عرض مشعل الجاسر الدور عليها، أخبرها أنه شاهدها في الدور ويريدها فيه، فاستعدت للعمل بالتعاون مع المخرج، مؤكدة على دوره الكبير في إظهار الشخصية كما شاهدها الجمهور بذلك المستوى الجيد.

كما تطرقت في الحديث عن بعض مشاهد العمل، وأهمها مشهد شرب الماء في الفيلم، حيث أوضحت أنها شربت مرتين زجاجة مياه سعتها لتر ونصف خلال التصوير بفرق 20 دقيقة بين كل مرة والأخرى، أما مشهد الذبيحة فقالت إنه راودها خلاله مشاعر متضاربة حيث ترى أنه أحلى نهاية لقصة “سارة” بطلة الفيلم.

وعن ما إذا كان هناك أعمال جديدة قريبًا لها، قالت إن لديها مشروع عربي سعودي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مشروع في هوليوود.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by fasllah | فاصلة (@fasllah_sa)

اقرأ أيضا: سارة بالغنيم: مهمة الفن ليست تصدير صورة مثالية عن المجتمع

شارك هذا المنشور